الاستثمار في المشاريع السكنية الفاخرة - Hayat Consultant

المدونة

الاستثمار في المشاريع السكنية الفاخرة

Loading

الاستثمار في المشاريع السكنية الفاخرة

سنتحدث في هذا المقال عن الاستثمار في المشاريع السكنية الفاخرة في تركيا .

نتيجة النهضة الكبيرة التي شهدتها تركيا في العقدين الأخيرين، و خاصة في المجال الاقتصادي و المجال العمراني و إقبال الأموال الخارجية على الاستثمار في تركيا، ظهر ميل كبير إلى العمارة الفاخرة، شاركته شركات عقارية عملاقة و معمار مبدع، فانتشرت الأبنية و المجمعات السكنية المترفة، و خاصة في المدن الرئيسية مثل اسطنبول و أنقرة و ازمير .

و قد ألقت الحكومة التركية بثقلها في هذا الميدان ، لتضع الانظمة الضابطة و تنشئ البنية التحتية اللازمة، و توفر المساحات من الاراضي المميزة، فظهر نمط من العمارة في غاية الأبهة يحيط به الجمال من كل جانب، الماء و الخضرة و  الفنون البديعة، إلى جانب الخدمات المميزة و عوامل الأمان و التكنولوجيا المنزلية العالية .

تتميز هذه الأبنية أيضاً في بمساحات مرافقة من الحدائق، و المسابح و المراكز الرياضية و المراكز الطبية و مراكز الترفيه و أجهزة الأمن و الحماية.

بالطبع هذا النوع من العمارة باهظ التكاليف ، بسبب ارتفاع أسعار الأراضي في المناطق المختارة، و سعة مساحة الأبنية، و النوع الرفيع من الإكساء، و الدرجة العالية من الإبداع الفني التي تتطلب أكفأ المهندسين و الفنيين.

هذه التكاليف و الأسعار العالية للمباني الفخمة ، تشكل في الوقت ذاته فرصة ممتازة للاستثمار و الربح، بسبب الإقبال الكبير على هذا النوع من العمارة، سواء من جانب الأتراك أو من جانب الأجانب.

خاصة و ان تملك العقارات بهذا المستوى يعطي الحق بالحصول على الجنسية التركية للمشتري و زوجته و أولاده الذين هم دون 18 عاماً من العمر.

أخيراٍ نقول أن هذا المستوى الرفيع من الفخامة و الأبهة لا يعني أن باقي مناطق المدن التركية يفتقر إلى التميز من حيث جمال الطبيعة و جمال العمران و توفر الخدمات الممتازة.

ففي تركيا يستطيع كل مقيم أو وافد أن يحصل على أفضل ما يناسب إمكاناته المالية.

أفخم المناطق السكنية في اسطنبول :

1-منطقة ساريير

من أهم مشاريع شركة الحياة في منطقة ساريير:

مشروع Seven Hill Villas

مشروع Flamingo Zekeriyaköy

مشروع Mogan 8 

2- منطقة كادي كوي:

مشروع Excellence Koşuyolu

مشروع Four Winds Residence

مشروع MESA KOZ

3- منطقة بشكتاش:

مشروع Polat Akatlar

مشروع Yoo Istanbul

مشروع BARBAROS 48 

خطوات شراء شقق في تركيا

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات و تفاصيل عن العقارات في تركيا , وعن مختلف النشاطات الاستثمارية في تركيا.

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف .

العنوان الإلكتروني: [email protected]

الهاتف : 00905383726510

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)