منطقة ساريير Sarıyer - Hayat Consultant

المدونة

منطقة ساريير Sarıyer

Loading

منطقة ساريير Sarıyer

منطقة ساريير Sarıyer في اسطنبول الأوروبية المطلة على مضيق البوسفور، إنها عالم من الخيال:

تعتبر منطقة ساريير  أجمل مناطق تركيا على الإطلاق،  و أكثرها سحراً و جاذبية .. هي ملتقى المشاهير من رجال الأعمال و السياسة ، لا مشكلة فيها غير غلاء أسعار عقاراتها ، و تصاعد هذه الأسعار باستمرار ، لكن هذا أعطاها ميزة إقبال المستثمرين عليها .

تبلغ مساحة ساريير  ١٦١  كم٢ ، و هي مقسمة إلى ٣٨ حياً . و يبلغ عدد سكانها ٠٠٠ر٣٠٠ نسمة . و  تبعد عن الساحة الرئيسية في مدينة اسطنبول (تقسيم)  ٢٢ كم . و تغلب فيها المساحات الخضراء .

تتميز ساريير ، فضلاً عن طبيعتها الخلابة ، بهدوء الحياة فيها و بعدها عن الضجيج ما جعلها مقصداً لطلاب الجمال و الراحة و المتعة معاً ، من النخب الثرية.

إطلالتها على البوسفور و حدائقها الغناء ، و من بينها الحديقة اليابانية الرائعة ، و حدائق الشاي ، و منتزهاتها على ساحل البحر ، و غابتها الشهيرة (غابة بلغراد) و جبالها الخصراء ، و ساحلها الجميل على البحر ، الذي يشكل صلة الوصل بين مضيق البوسفور و البحر الأسود ، كل ذلك يجعلها رقعة فريدة الجمال ، متعددة المفاتن .

تتميز ساريير ، إضافة إلى ذلك ، بأبنيتها الفاخرة و معالمها التاريخية و السياحية و متاحفها و جامعاتها و مصارفها و مراكز تعليم اللغات و أماكن التسوق الراقية (المولات) و البحيرات المتعددة و المستشفيات و المراكز الطبية  و المطاعم و الفنادق و مراكز المؤتمرات  و المراسي المخصصة لليخوت و موانئ الصيد البحري  و المرافق الخدمية و الترفيهية المختلفة و سهولة المواصلات منها و إليها و تعدد وسائل النقل العامة (المترو و الحافلات الكهربائية -الترام- و الباصات و سيارات التكسي ) .

عقارات ساريير عامة تستوفي شروط الحصول على الجنسية التركية .

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن منطقة ساريير و غيرها من المدن التركية ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية .

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف .

المزيد من التفاصيل :

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)