شراء عقار في تركيا؟ إليك ما يجب مراعاته. - Hayat Consultant

المدونة

[Downloader.la]-6117a345798aa

Loading

شراء عقار في تركيا؟ إليك ما يجب مراعاته. : لا تقتصر عمليات الاحتيال على العقارات في تركيا ، و كل ما يتطلبه الأمر هو بضع حالات الاحتيال لإثارة قلق المستثمرين الأجانب لشراء منازل في تركيا. فقد تضمنت العناوين الرئيسية للأخبار الأخيرة شركة عقارية تدعى My Real Home والتي قررت وكالة التنظيم والرقابة المصرفية في تركيا أن تكون جزءًا من مخطط Ponzi الذي تم حله بخسارة كبيرة للمستثمرين.الجيد في الأمر أنه يمكن تجنب مثل هذه المواقف عند إجراء البحث https://www.hayat-ist.com/ واختيار وكالة مثل Hayat Consulting.

القاعدة الأكثر أهمية التي يجب الانتباه لها ، إذا كانت جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فهي كذلك, غير حقيقية. الناس هنا ودودون وغالبًا ما يرغبون في المساعدة ، لذلك ينصح بتجاهل الأفراد الغير موثوقين و كن حذرًا واعمل مع محترفين. إذا كانت الوكالات التي تتعاملون معها تقدم صفقات لا تضاهى ، فهذه علامة حمراء. أفضل طريقة لتجنب الوسطاء عديمي الضمير أو المحتالين هي القيام بواجبك مسبقًا والحصول على مراجع ومحاولة الحصول على فكرة عن السوق المحلي. تحقق لمعرفة أن الأشخاص الذين يعملون معك لديهم وثائق مثل الأرقام الضريبية والشهادات والمعرفات. لا تتردد في طرح الأسئلة وإجراء بحث عبر الإنترنت.

ما يجب مراعاته قبل شراء عقار في اسطنبول

شراء عقار في تركيا؟ إليك ما يجب مراعاته: شمل عمليات الاحتيال النموذجية بيع المباني غير المتوافقة أو المبنية بشكل غير قانوني باستخدام مواد أرخص ، وعدم اتباع اللوائح المحلية ، وبيع المنازل غير المعروضة للبيع في الواقع وتقديم مستندات مزيفة. لتجنب عمليات الاحتيال هذه ، تأكد من أن العقار قانوني ولديه سند ملكية (TAPU) ، وهو IMAR وهو ترخيص بناء ورخصة سكن (ISKAN) تنص على أن العقار مبني ضمن جميع السياسات المحلية. تحقق أيضًا لمعرفة ما إذا كان العقار لا يحتوي على ديون مستحقة عليه (Ipotek) والتي ستكون مسؤولاً عنها في حالة شرائها.

لتجنب الوقوع ضحية للمحتالين ، استعن بمحامٍ للتحقق من المستندات القانونية للتأكد من عدم وجود حجز على الممتلكات ، وأن الأوراق مشروعة ، وأن المبنى ليس مبنيًا بشكل غير قانوني.سيكلفك ذلك بعض الوقت لاستثمارك في تركيا ولكن بالمقابل ستضمن أنك ستكون قادرًا على بيع العقار في المستقبل و سنساعدك أيضا بشأن كيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار ، فلماذا عليك العمل مع Hayat Consulting؟

لقد حظي فريقنا باحترام كبير في هذا المجال لمدة طويلة (سنوات). ستساعدك خبرتنا الجماعية ومعرفتنا في إرشادك خلال عملية امتلاك عقار احلامك. نحن نفخر بتقديم المشورة الصادقة لعملائنا. بصفتنا محترفين مهنيين، فنحن فخورون بتمثيل عملائنا وإيجاد مكان جديد خاص لهم يمكنهم تسميته بمنزل الأحلام.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)