منطقة بشكتاش (Beşiktaş) - Hayat Consultant

المدونة

منطقة بشكتاش (Beşiktaş)

Loading

منطقة بشكتاش (Beşiktaş)

منطقة بشكتاش (Beşiktaş) على ساحل البوسفور في القسم الأوروبي من اسطنبول :

تعتبر منطقة بشكتاش (Beşiktaş) من أهم المناطق الرئيسية و السياحية في قلب اسطنبول ، و هي تقع على ساحل مضيق البوسفور من الجهة الأوروبية ، و تتصل بالقسم الإسيوي من المدينة عن طريق جسرين محمولين عريضين و نفق عريض تحت مضيق البوسفور و تضم عدداً من الأحياء الراقية التي تبرز فيها العديد من المواقع التاريخية و الأثرية الهامة من مساجد و كنائس و متاحف و قصور ، و بضمنها قصر يلدز ، و قصر دولمه بهجه .

تضم هذه المنطقة عدداً من أهم جامعات تركيا ، و بعضها ضمن قائمة أهم جامعات أوروبا ، كما تضم عدداً من المشافي الحكومية و الخاصة و المراكز الطبية المتطورة ، و فروعاً لجميع المصارف التركية ، و فنادق فخمة ، و مراكز تجارية متميزة ، و حدائق .

و هي تتميز بحيوية فائقة ، فهي لا تهدأ ليلاً و لا نهاراً . تنطلق منها جميع وسائل النقل العام و الخاص إلى مختلف مناطق اسطنبول الأوروبية و الآسيوية ، بما في ذلك مترو الأنفاق و القطارات الكهربائية و العبارات البحرية .

و تتميز هذه المنطقة بمشاريعها السكنية حيث تضمن هذه المنطقة  أحياء سكنية بعيدة عن الصخب ، تقطنها نخبة من سكان إسطنبول .

أخيراً ، تعتبر هذه المنطقة من أهم مناطق اسطنبول الجاذبة للاستثمارات في مجالات عديدة مجزية ، يبرز من بينها الاستثمار العقاري .

 

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن منطقة بشكتاش و غيرها من المناطق التركية ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية .

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف :

البريد الإلكتروني: [email protected]                                                                                                                                        الهاتف :00905383726510

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)