أفضل أماكن شراء الشقق في اسطنبول - Hayat Consultant

المدونة

أفضل-مناطق-شراء-الشقق-في-اسطنبول

Loading

أفضل مناطق شراء الشقق في اسطنبول

نسبةً  إلى أن مديتة اسطنبول تعتبر القلب النابض و المدينة الاشهر في تركيا عدا أنها و الاقتصادي الأساسي و الاجتماعي و الثقافي أيضاً سوف نلقي الضوء في هذا المقال على مدينة اسطنبول و أشهر المناطق فيها و التي هي الأفضل و الأنسب لشراء الشقق .

تنقسم مدينة اسطنبول إلى قسمين وهما ( القسم الأوروبي و الىسيوي ) و يفصل بينهما مضيق البوسفور ، القسم الأوروبي حيث تتمركز المعامل و المصانع و المراكز التجارية الكبرى و الراغبين بالاستثمار و الذي شهد تطورأً ضخماً في السنوات الأخيرة خاصة في مجال العقار . أما القسم الآسيوي حيث الهدوء و الهواء النقي و التمتع بجمال الطبيعة الخضراء الساحرة و شهدت أيضاً في السنوات الأخيرة حركة عمار كبيرة .

و تشمل اسطنبول 39 منطقة أو ما يسمى مقاطعة ، و قد شهدت الإحصائيات الرسمية لسوق العقار في مدينة اسطنبول إقبالاً متزايداً على شراء الشقق في المدينة .

لذلك سوف نذكر لكم أهم و أفضل الأماكن لشراء الشقق في اسطنبول .

شراء شقق في باشاك شهير Başakşehir

تتمركز باشاك شهير في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول و تعتبر أحد أكثر المناطق حيوية في المدينة ذات هيكل حديث متطور وو اسع .

كما تعد أحد أكثر المناطق جاذبية لكل من المستثمرين المحليين و الأجانب لأبنيتها الحديثة ذات معايير الراحة و الرفاهية الأعلى و يعود ذلك أيضاً لبنيتها التحتية الضخمة القوية و المتطورة التي تساهم في ارتفاع أسعار العقارات في المنطقة و ذاك ما يشير إلى أنها مناسبة لمشاريع استثمارية عقارية ناجحة و جعلها منافسة المناطق الأخرى .

تتميز باشاك شهير بموقع جغرافي مميز قريب جداً من مطار اسطنبول إضافةً إلى تواجد المدينة الطبية الأكبر فيها و توفر العديد من المؤسسات التعليمية و المرافق الاجتماعية و الثقافية .

شراء شقق في بيليك دوزو Beylikdüzü

تعد منطقة بيليك دوزو الواجهة الحديثة في اسطنبول حيث أنها تواكب آخر التطورات والمعايير العالمية في مجال البناء كما أنها تهيمن عليها المجمعات السكنية والفيلات .

تتميز المنطقة بشوارعها الواسعة و مساحاتها الخضراء و بيئتها النظيفة ومرافقها الاجتماعية من مؤسسات صحية و تعليمية .

كما تتميز بمجاورتها للشاطئ حيث أنها تبعد عنه دقائق قليلة فقط ، إضافةً لذلك قربها من وسائل النقل العام  ومراكز التسوق .

شراء شقق في باسن اكسبرس Basın Express

تعتبر منطقة الباسن اكسبرس أول حاضنة للأنشطة التجارية في تركيا، حيث أنها تحتوي على أهم الفنادق المتميزة ، ومعظمها من فئة ال5 نجوم ، وكذلك المولات والمراكز التجارية الفاخرة .

كما أنها المكان المناسب لمن يبحث عن شراء شقة ضمن مجمعات سكنية ، إضافةً إلى أن الاستثمار العقاري الباسن اكسبرس يعتبر من الاستثمارات الناجحة و المميزة .

شراء شقق في كوتشوك تشكميجيه Küçükçekmece

تشهد بلدية كوتشوك شكمجة و بشكلٍ خاص منطقة هالكالي تسارعاً كبيراً في نمو سوقها العقاري . و التي تطل على بحيرة كوتشوك تشكميجيه الشهيرة بإطلالة رائعة ، والتي ستزدهر مع اكتمال مشروع القناة الجديدة .

و أهم ميزات المنطقة قربها من أهم طرق المدينة ال5 و تيم TEM السريعين ، غير أنها تتضمن أهم المراكز الصناعية في جميع أنحاء الدولة .

عدا أنها مناسبة جداً للأشخاص الذين يبحثون عن استثمار عقاري ناجح و متميز وناجح وفي الوقت ذاته مناسب للسكن والاستقرار .

و قد أصبحت كوتشوك تشكميجيه من أفضل المناطق السكنية في مدينة اسطنبول لما تحتويه من مجمعات سكنية كبيرة ومشاريع عقارية حديثة وفق تقنيات مبتكرة .

مجمعاتها السكنية الكبيرة تميز كوتشوك شكمجة والمشاريع العقارية الحديثة المبنية وفق تقنيات مبتكرة ، وأصبحت من أفضل المناطق السكنية في اسطنبول. وجهة جديدة للسكن الهادئ والفاخر ، بالقرب من منطقة باشاك شهير الشهيرة.

شراء شقق في مسلك Maslak

تعد مسلك مناسبة لمن يبحث عن شقق فاخرة وراقية و للأشخاص الباحثين عن الاستثمار العقاري المحقق نجاحاً ملحوظاً.

و تتميز مجمعاتها السكنية بإطلالاتها على المساحات الخضراء الشاسعة و ينائها المقاوم للزلازل وذاك ما يمنحهم صفة الأمان.

شراء شقق في اسينيورت Esenyurt

تشتهر إسنيورت بكثافتها السكانية العالية لما تحتويه من مقومات كثيرة كأسعار شققها المناسبة و المتواضعة ، وفي ذات الوقت لا تفتقر إلى الحداثة والجودة والرقي أيضاً .

كما تم تصنيف  منطقة إسنيورت كواحدة من أفضل مناطق العقارات مبيعاً في تركيا .

حيث أنها مناسبة للاستثمار والإقامة في الوقت ذاته .

شراء الشقق في اسطنبول

إقرأ أيضاً

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)