خدمات ما قبل الشراء - Hayat Consultant

يحقق قطاع العقارات في تركيا أرباحاً وعوائد ضخمة مما شجع أنظار المستثمرين الأجانب لشراء عقارات في تركيا لما تقدمه الحكومة التركية من تسهيلات وحوافز للمستثمرين وأصحاب العقارات في تركيا .
فتركيا تنطلق حالياً نحو طفرة اقتصادية تجعل عيون العالم كله تتجه إليها نتيجة خطة التطوير الشاملة التي بدأت الحكومة التركية بالفعل العمل عليها وتنفيذ البعض منها ومن المقرر الانتهاء منها مع حلول عام 2023.

من المشاريع الاقتصادية المتوقع أن تغير مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا هي مطار اسطنبول الجديد، وكذلك قناة اسطنبول الجديدة أو مشروع القرن وهناك أيضًا جسر اسطنبول الثالث، وكلها مشاريع سوف تزيد أسعار الأراضي هناك وبالتالي أسعار العقارات .
فعندما تدخل الأراضي التركية بنيّة استثمار أو شراء عقار ، عليك التوجه مباشرة إلى أحد الشركات العقارية الموثوقة (مثل شركة الحياة للاستشارات العقارية ) ، إنه مكانك الوحيد الذي من خلاله ستنطلق لتحقق مشاريعك الواعدة على الأراضي التركية .

ما هي خدمات ما قبل البيع التي توفرها لكم شركة الحياة على أرض الواقع ؟

تؤمن لك السكن الذي يناسبك بحال قدومك من خارج تركيا وعدم امتلاكك لسكن ، ثم ستبدأ رحلتك بالدراسات والأبحاث والاستطلاعات عن عقار تركيا الذي ترغب به .
تكثر الخدمات التي تقدمها شركة الحياة العقارية ما قبل البيع ، و تختلف تبعاً للشركة نفسها ، نذكر منها :

مترجمين متخصصين توفرهم الشركة للتواصل معك ، في حال كنت لا تتكلم اللغة التركية .
توفر شركة الحياة محامياً خبيراً بالقوانين العقارية التركية ، تكمن مهمته في إيضاح كل ما تريده عن هذه القوانين ، مثل قوانين بيع العقارات و شراء العقارات في تركيا والتملك والحصول على الجنسية التركية والإقامة والاستثمار وإلى ما هنالك.

تقدم لك شركة الحياة استشارات عقارية وبنائية ، لوضعك في صورة كل ما يتعلق بالسوق العقارية وحيثياتها ،من خلال مهندسين وخبراء كفؤ .
تتكفل شركة الحياة بعرض كل ما لديها من عقارات بما يتوافق مع طلبك سواء للإقامة أو السياحة أو الاستثمار ، مع شرح كل التفاصيل المعنية بهذه العقارات ومساعدتك على انتقاء ما يناسبك.
توفر لك المعلومات الصحيحة والموثوقة حول عقار تركيا ومكان تواجده ، في حال قررت أن تشتريه .
تمنحك جولات استكشافية للمنطقة والعقار في تركيا ، من خلال الاستعانة بفريق خارجي متخصص .
التواصل مع التجار وأصحاب العقارات في تركيا من مهمة الشركة أيضاً، وبالطبع عند التفاوض على السعر ما قبل البيع ، ستكون الشركة المسؤولة عن التواصل بينك وبين التاجر .

كل هذه الخدمات تقدمها لك شركة الحياة العقارية ، ناهيك عن استقبالك وعائلتك ومن معك.

وإن خدمات ما قبل البيع بكل ما فيها متاحة لمدة غير محدودة ، وستبقى الشركة مستمرة في تقديم خدماتها حتى تعثر على عقار تركيا الذي ترغب به ، و بعد ذلك ستبدأ بمرحلة جديدة و ستكون شركتك جاهزة للمتابعة أيضا”.

الخدمات الإلكترونية ما قبل البيع

حيث توفر لك شركة الحياة خدمة التواصل من خلال مواقعها الإلكترونية ، فليس هناك أسهل من هذه الخدمة
حيث أنه بمجرد دخولك لموقع الشركة العقارية الإلكتروني ، سيظهر لك ما ترغب به عند تعبئتك الاستبيان المطلوب ، أو ستوفر لك موظف متخصص لاستقبالك و تحويلك إلى القسم الذي سيساعدك. وسيكون بإمكانك تصفح أحدث العروض العقارية التي توفرها الشركة ، والحصول على الاستشارات العقارية القانونية أيضاً .
و يتم كل ذلك من خلال واجهة تفاعلية بسيطة ، تسهل عليك أن تدخل إلى السوق العقاري التركي وتجمع أكبر قدر من المعلومات ، الأمر الذي يغنيك عن الكثير من المشقات والعناء وتكاليف السفر إلى تركيا .

مقارنة العقارات

مقارنة (0)