نصائح الاستثمار في تركيا - Hayat Consultant

المدونة

نصائح الاستثمار في تركيا

Loading

نصائح الاستثمار في تركيا

1 ـ لعل أول نصيحة من نصائح الاستثمار في تركيا هي قيام المستثمر بزيارة إلى تركيا و التجول في المناطق التي يعتقد أنها تناسب ما في تصوره من نوع الاستثمار الذي ينويه.

2 ـ الاتصال بالمسؤولين الحكوميين المختصين ، أو المكاتب الاستشارية الخبيرة ،التي يمكن أن تقدم المعلومات اللازمة للمستثمر لاختيار المنطقة و المكان المناسب لاستثماراته و نوع الاستثمار و ظروفه .و إن خبراء شركتنا على استعداد لتقديم ما يلزم من معلومات و نصائح للمستثمر .

و يمكن للراغب في الاستثمار مراسلتنا أو الاتصال بنا هاتفياً للتحاور حول المعلومات الأولية لما يرغب بالاستثمار فيه .

3 ـ كما اتضح آنفاً ، فإن مجالات الاستثمار في تركيا مفتوحة على أوسع نطاق لذلك فإن نصائحنا النهائية تتوقف على معرفة ما يختاره المستثمر من نوع النشاط الذي يريد الاستثمار فيه ، و المدينة أو المنطقة التي يختار الاستقرار فيها .

4 ـ مبدئياً يمكن الاستثمار بشكل فردي ، و يمكن الاستثمار بشكل شركة .أما الشركة التي يجري إنشاؤها في تركيا فإنها تتمتع بالجنسية التركية ،

حتى وإن كان الشركاء فيها من الأجانب . و يمكن إنشاء شركة في تركيا بشخص واحد فقط وإن كان أجنبياً ، فتخضع الشركة حينئذٍ لقانون الشركات و تكون شركة تركية.

و قد ساعد هذا على أن تتملك الشركة العقارات اللازمة لها ، و تلك اللازمة لإقامة الشريك أو الشركاء و عائلاتهم ، حتى و لو كانت جنسيات هؤلاء الشركاء أجنبية لا تسمح لهم في الأصل بالتملك العقاري في تركيا .

و قد أجاز القانون التركي للغالبية العظمى من أصحاب الجنسيات الأجنبية التملك العقاري دون التمسك بشرط المعاملة بالمثل من جانب حكومات أولئك الأجانب ، باستثناء حالات نادرة جداً .

 

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)