أهم النقاط اللازمة عند البحث عن شقق للبيع في تركيا - Hayat Consultant

المدونة

شقق للبيع في تركيا و اسطنبول

Loading

ازداد في الآونة الأخيرة البحث عن شقق للبيع في تركيا ، كما ازداد اهتمام المستثمرين الأجانب وخاصة العرب بالتوجه نحو تركيا وشراء شقق فيها ، وتزامن ذلك مع توفر المشاريع العقارية المميزة ومع مجموعة التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية للأجانب لتشجيع الاستثمار العقاري ، ونظراً لازدياد عدد الأشخاص المهتمين بالبحث عن شقق البيع والطامحين للشراء سوف نلقي الضوء على أهم النقاط التي يتوجب التركيز عليها أثناء البحث عن العقار.

1- تحديد وكيل العقار أثناء البحث عن شقق للبيع في تركيا

قد سُمح لمعظم المواطنين الأجانب بشراء عقارات في تركيا ، لكن رغم ذلك يُفضل مراجعة القنصلية أولاً قبل اتخاذ القرار،و بمجرد أن تقرر حقًا نوع الشقة التي تبحث عنها ،

تأكد من التواصل مع وكيل عقارات محلي في الحي الذي ترغب بالشراء به.هناك عدد كبير من الأماكن المعروضة للبيع ، ولكن سيساعدك وكيل العقارات في البحث عنها للعثور على نتائج وتطابق أفضل . أما في كنت لاتجيد اللغة التركية ، يمكنك التحقق من مواقع الويب الجديرة بالثقة للعمل مع أشخاص اعتادوا على مساعدة المغتربين .

حيث تنظم الشركات أيضاً رحلة مشاهدة مع أحد مستشاريها كي يتم بالإمكان التعرف على المدينة ونوع العقار الذي يتم البحث عنه. كما ننصح على الدوام أن يتم الاستعانة بمن يملك خبرة في هذا الشأن ،

و لا يوجد هناك أفضل من الشركات العقارية حيث أن خبرتها واسعة بهذا الشأن علاوة على ذلك توفر على المشتري الكثير من الوقت والجهد والتعب ايضاً تؤمن للعميل المواصفات التي يبحث عنها مع السعر المناسب لميزانيته.

2- اختيار الحي المناسب أثناء البحث عن شقق للبيع في تركيا

تختلف الأحياء عن بعضها البعض كما يختلف نطاق السعر أيضًا بشكل كبير وفقًا للمنطقة. لذلك من الأفضل القيام بجولة في المدينة من أجل تحديد المكان الذي تريد الإقامة فيه ، سواء كان نمطاً متواضعاً على سبيل المثال : شقة قديمة في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول ، أو منزل مستقل ذو إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور. حيث أن الشقق للبيع في تركيا ذات الأسعار المقبولة و الوسطية تقع دائمًا في ضواحي المدينة وأن الأشياء تزداد تكلفة في الأحياء الأكثر طلباً وعلى مضيق البوسفور.

3- صلابة أساس البناء

من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند البحث عن عقار في تركيا هي صلابة الأساس للبناء و المشروع ، سواء كانت الغاية من شراء العقار السكن أو الاستثمار.

وقبل اختيار العقار الذي تود شراءه ، يجب دراسة الأساس الخاص بالمشروع إلى جانب أهمية دراسة تفاصيل المشروع و جودة المواد المستخدمة فيه و موقعه ضمن المدينة ،و من المهم أيضاً معرفة ما إذا كان العقار المراد شراءه مبني على الطين أو الرمال أو الصخور .

أما الخطوة التي تليها يجب أن تكون معاينة المشروع بالكامل بنفس الدقة ، و معرفة ما إن كان قيد الإنشاء أو جاهز للتسليم و السكن ،و ينبغي أن يتبع ذلك بعض الفحوصات و التدقيق الخاص بالمشروع .

حيث يجب التأكد من أمن و صلابة أساس المشروع ، كما يجب بناء المشروع وفقاً لمخطط ، إلى جانب امتلاكه لأساسات ثابتة وصلبة ، حيث يوجد ترخيص لكل بناء يبيّن إن كان مقاوم للزلازل أم لا ، و يتم إستخراجه في تركيا .

و لذلك ، فإن صلابة الأساس و المبنى الذي يتم بناؤه تبعاً للوائح الوقاية من حوادث الزلزال يشكّل أهمية كبيرة عند البحث عن شقق للبيع في تركيا .

إقرأ أيضاً :

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

شراء شقة في تركيا كن جزءاً من الحياة وامتلك شقتك وسط الطبيعة Property in turkey أسلوب حياة مختلف ونمط رفاهية لا متناهي خيارك الأفضل
للعثور على منزلك

اختر الفئة المناسبة لك

475

مشاريع لدينا

85

وكلاء محترفين

235

صفقات ناجحة

21750

متابعينا

مشاريعنا الجديدة

مع أكثر من 200 عقار ، تمتلك Hayat ist خيارات متعددة ومميزة في تركيا.
1 غرف نوم
1 حمامات
3 كراجات

آراء العملاء

مقارنة العقارات

مقارنة (0)