الشروط و الأحكام - Hayat Consultant

شروط وأحكام استخدم موقع الحياة للاستشارات العقارية

هذا الموقع تملكه وتديره شركة الحياة للاستشارات العقارية والقانونية في تركيا. يرجى الاطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه بتأن لأنها تمثل شروط وأحكام الاستخدام لهذا الموقع.

1. التزامات المستخدم

استخدام و/أو زيارة هذا الموقع (“الحياة“)، يعتبر إقراراً وموافقة على هذه الشروط والأحكام وأي شروط وأحكام أخرى قد تقدمها “الحياة” على هذا الموقع من وقت إلى آخر.

دخول، واستخدام، والمشاركة و/أو تنزيل مواد من الموقع، يعتبر موافقة على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. يحتفظ “موقع الحياة” بحق تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق نشر التغييرات عبر الإنترنت، ومن مسؤوليتكم الرجوع إلى هذه الشروط والالتزام بها عند الدخول إلى الموقع. إذا لم توافق على أي من هذه الشروط والأحكام، يرجى التوقف عن استخدام هذا الموقع على الفور. في حال وجود أي تعارض بين هذه الشروط والأحكام والقواعد و/أو شروط الاستخدام المحددة التي تظهر في هذا الموقع في ما يتعلق بمواد معينة، فإن الأخيرة تسود.

2. شروط الاستخدام

بموجب ذلك تضمن أنك تبلغ من العمر أكثر من 18 عاما، و/أو أنه لديك جميع الاعتمادات والموافقات المطلوبة، بما في ذلك موافقة الوصي القانوني أو الوالدين على استخدام هذا الموقع. كما تضمن أنك قادر ومؤهل تماماً لقراءة هذه الشروط والأحكام والالتزام بها.

3. تقديم البيانات

تسمح أجزاء مختلفة من هذا الموقع بإرسال معلومات المستخدم أو أي بيانات أخرى أو نشرها على الموقع (يشار إليها هنا في ما بعد بـ“تقديمات المستخدمين“). وتشمل المعلومات الشخصية، أو الصور الفوتوغرافية، أو مقاطع الفيديو، أو المواد السمعية، أو النصوص المكتوبة، أو المقالات أو الآراء أو أي شكل آخر من المواد. تخضع هذه التقديمات من المستخدمين للشروط التالية:

عند تقديم أي مواد في هذا الموقع، فإنك توافق على تقديم ترخيص عالمي غير قابل للإلغاء وغير محدود لتقديمات المستخدمين إلى “الحياة“، الذي بدوره يكون له الحق في استخدام، أو توزيع، أو تعديل أو تغيير أو حذف أجزاء من تقديمات المستخدمين وفقًا لتقديره الخاص وعلى أي منصة أو وسيلة إعلامية مهما كان نوعها.

تتحمل أنت وحدك مسؤولية تقديماتك، وأي مطالبات، أو أضرار، أو حقوق أطراف ثالثة، وكذلك أي إجراء أو دعاوى قانونية ناجمة عن استخدام وتقديم هذه المواد.

عند إعطاء أي من تقديمات المستخدمين، فإنك بذلك تؤكد، وتقر وتضمن أن لك الحق في تقديم هذه المواد، وأنك حصلت على جميع براءات الملكية الفكرية، والتراخيص، والموافقات، والحقوق والأذونات اللازمة لاستخدام وتفويض “الحياة” في استخدام أي مواد مقدمة، بما في ذلك الحقوق في جميع براءات الاختراع، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية، وحقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الأخرى في جميع تقديمات المستخدمين.

كما تتعهد بعدم تقديم أي مواد أو معلومات تعتبر غير قانونية، أو مواد تتضمن افتراءات أو تشهير بأي طرف، أو مواد سياسية، أو تهديدية، أو إباحية، أو تسبب مضايقات، أو كراهية، أو مسيئة عنصريًا، أو تعتبر جريمة جنائية، أو تؤدي إلى مسؤولية مدنية، أو تشجع على اتخاذ إجراء إجرامي أو تنتهك القانون، أو الثقافة أو المعايير المقبولة دوليًا ومدونات قواعد السلوك.

بموجب ذلك فإنك تمنح “الحياة” ترخيصاً عالمياً غير قابل للإلغاء، وحصري، وخال من العائدات المادية، يمكن نقله لبث، أو توزيع، أو عرض، أو نسخ، أو قطع، أو تحرير، أو إعادة تحرير، أو حذف، أو بيع أو تعديل المواد أو المعلومات، المقدمة منك من دون أي قيود مهما كانت، في أي شكل من أشكال وسائل الإعلام وعلى أي منصة وفقاً للتقدير المطلق لـ“الحياة“. ولا يجوز أن يكون هذا الترخيص محدداً بمدة زمنية أو حدود إقليمية.

كما أنك بموجب ذلك تفوض “الحياة” (تفويضاً دائماً لحقوق الطبع والنشر الحالية والمستقبلية) بجميع الحقوق، من أي نوع كانت، بهذه المواد، وفي جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جميع التجديدات والعمليات العكسية التي تجرى عليها.

ويكون لـ“الحياة” الحق والرأي النهائي في عرض تقديمات المستخدمين. وتحت أي ظرف من الظروف لن يكون “الحياة” ملزماً بعرض أو تضمين هذا الموقع بجميع أو بجزء من أي من تقديمات المستخدمين.

4. جمع واستخدام البيانات

يجوز لـ“الحياة” جمع معلومات غير شخصية عن الكمبيوتر، أو الهاتف الجوال أو جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى خدمات “الحياة” على الإنترنت، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، ومعلومات الموقع الجغرافي، ومعرفات الأجهزة المخصصة، ونوع المتصفح ومعلومات المعاملات الأخرى. تساعد هذه المعلومات في فهم الصفحات التي يتصفحها زوار “الحياة” والمدة الزمنية التي يقضونها على هذه الصفحات. يستخدم “الحياة” المعلومات التي تم جمعها لتمكينك من الاستفادة من خدمات “الحياة” على الإنترنت، واستيفاء طلباتك للحصول عل منتجات وخدمات معينة، مثل إرسال النشرات الإخبارية الإلكترونية وتمكينك من المشاركة في خدماتنا مثل استطلاعات الرأي ولوحات الرسائل. كما يستخدم “الحياة” المعلومات غير الشخصية التي يمكن التعرف إليها والتي جمعت لتحسين تصميم ومحتوى خدمات “الحياة” على الإنترنت، ولتقديم رسائل تسويقية وإعلانات أكثر صلة، وتمكيننا من تخصيص تجربتك على الإنترنت. تقوم خدمات “الحياة” على الإنترنت بإرسال تلك المعلومات غير الشخصية التي يمكن التعرف إليها، والمستخدمة على الموقع الإلكتروني عن الزوار إلى خوادم طرف ثالث صاحب سمعة طيبة، لغرض تحليلات أداء الخدمة واستهداف إعلانات اللافتات الخاصة بنا على الإنترنت على مواقع أخرى. للقيام بذلك، يستخدم “الحياة” منارات الويب بالتزامن مع ملفات تعريف الارتباط التي يوفرها خادم إعلانات الطرف الثالث على هذا الموقع.

يتم استخدام هذه المعلومات من أجل توفير توصيات مخصصة لكم عن خدمات “الحياة” على الإنترنت تستند إلى تاريخ قرائتك. تُستخدم ملفات السجل أيضاً عموماً لتحليل استخدام خدمات “الحياة” على الإنترنت. قام “الحياة” بتعيين أطراف ثالثة لتوفير معلومات، وتقارير وتحليل عن استخدام، وأنماط تصفح مستخدمي خدمات “الحياة” على الإنترنت. تقوم الأطراف الثالثة، مثل تحليلات غوغل وشاربيت، بتتبع وتحليل الاستخدام غير الشخصي الذي يمكن التعرف إليه، والمعلومات الإحصائية من زوارنا وعملائنا عن خدمات “الحياة” على الإنترنت. وقد تقوم خدمات الطرف الثالث بوضع أو التعرف إلى ملفات تعريف الارتباط، أو منارات الويب أو غيرها من التقنيات لتتبع معلومات غير شخصية معينة عن المستخدمين. وليس لـ“الحياة” حق الوصول إلى، ولا السيطرة على، استخدام مزودي الخدمة من الأطراف الثالثة لملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبع الأخرى أو كيفية استخدامها.

ولا يجوز تفسير أي شيء تتضمنه هذه الوثيقة على أنه يمنح أي وسيلة، أو ترخيص أو حق بموجب أي علامة تجارية أو براءة اختراع ل“الحياة“، أو أي من شركاته أو أي طرف ثالث آخر،

“الحياة” غير مسؤولة عن توفر محتوى أي من المواقع الإلكترونية، أو مواد لأطراف ثالثة، تدخل إليها من خلال هذا الموقع. إذا قررت زيارة أي موقع مرتبط، فإنك تقوم بهذا على مسؤوليتك الشخصية، ويقع على عاتقك اتخاذ كافة التدابير الوقائية للحماية من الفيروسات أو العناصر المدمرة الأخرى. “الحياة” غير مسؤول، ولا يجيز وليس عرضةً للمسائلة عن أي محتوى، أو إعلانات، أو منتجات، أو خدمات أو معلومات متاحة من مواقع أو مواد أطراف ثالثة (بما في ذلك دفع قيمة أو تسليم هذه المنتجات أو الخدمات). “الحياة” غير مسؤول عن أي ضرر، أو خسارة أو مخالفة تنشأ عن أو تتعلق بأي محتوى، أو إعلانات، أو منتجات، أو خدمات أو معلومات متاحة على هذه المواقع أو المواد. أي شروط، أو أحكام، أو ضمانات أو إقرارات مرتبطة بهذه التعاملات هي فقط بينك وبين مقدم الخدمة المعني. الروابط لا تعني ضمناً أن “الحياة” يجيز، أو يرتبط مع أو يصاحب أي موقع مرتبط، أو مرخص له قانوناً استخدام أي علامة تجارية، أو اسم تجاري، أو شعار أو رمز حقوق الطبع والنشر المعروضة، أو التي يمكن الوصول إليها من خلال الروابط، أو أي موقع مرتبط مرخص له استخدام أي علامة تجارية، أو اسم تجاري، أو شعار أو رمز حقوق الطبع والنشر الخاصة ب“الحياة” أو أي من المنتسبين إليه، أو الكيانات أو الشركات التابعة له. الموقع يحتوي أشياء غير دقيقة وأخطاء مطبعية. في جميع الأحوال، لا يتحمل “الحياة” و/أو الأطراف الأخرى مسؤولية أي أضرار بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار غير المباشرة أو التبعية، أو أي أضرار قد تنشأ من استخدام، أو عدم استخدام، البيانات أو الأرباح، سواء بموجب عقد، أو الإهمال أو غيرها من الإجراءات، الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام الموقع. لا يضمن “الحياة” عدم انقطاع الوظائف المتضمنة في هذا الموقع أو خلوها من الأخطاء أو أن العيوب سيتم تصحيحها أو أن هذا الموقع أو الخادم الذي يتيح الموقع خالي من الفيروسات أو الأخطاء.

5. التعويض

توافق على تعويض والحفاظ على تعويض “الحياة“، وجميع موظفيه، والمنتسبين إليه، والشركات التابعة والزميلة من جميع المطالبات، والأضرار، والنفقات، والتكاليف والمتطلبات الناشئة، بأي شكل من الأشكال، عن دخولك إلى هذا الموقع واستخدامه، و/أو تقديم أي من تقديمات المستخدمين عليه.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)