مدينة كوجالي تركيا - Hayat Consultant

المدونة

مدينة كوجالي تركيا

Loading

مدينة كوجالي تركيا

أين تقع مدينة كوجالي في تركيا

تقع مدينة كوجالي في الشمال الغربي من تركيا، على ساحل بحر مرمرة، و تطل على البحر الأسود، و يبلغ عدد سكانها قرابة مليوني نسمة. و تبعد عن مدينة اسطنبول قرابة ٤٠ كم، و هي قريبة من مطار صبيحة الدولي في اسطنبول. و تحدها جنوباً ولاية بورصة .

الطقس في كوجالي

تمتاز مدينة كوجالي باعتدال مناخها. كما و تمتاز بجمال بيئتها التي تغلب عليها الخضرة و المياه،  فمن جهة تحفها الغابات الجبلية بشلالاتها الجميلة، و من جهة سواحل البحر الأسود و بحر مرمرة و بحيرة صبنجة . وتمتاز ايضاً بطابعها التراثي العثماني.

و تتبع لهذه المدينة عدة أرياف في غاية الجمال، يأتي على رأسها  : جبزي، وإزميت، وكارتبه، و معشوقية ، و جميعها مقصد مميز للسياحة و الاصطياف  و الاستجمام.

تمتلك كوجالي أكبر ميناء بحري تجاري في تركيا، و تتصل مع أغلب المدن الرئيسية في تركيا بالطرق السريعة و الطيران الداخلي، و فيها خط للقطارات يصلها باسطنبول.

الطبيعة في مدينة كوجالي

تكثر في كوجالي المنتزهات، و في جبالها تكثر الثلوج و مراكز التزلج. كما تضم حديقة للحيوانات و متحفاً للسفن الحربية.

الاستثمار في كوجالي

شهدت كوجالي في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية جعلتها مقصداً للمستثمرين في مجال العمارة ، إلى جانب المجالات التجارية و الصناعية المختلفة . و في أرياف كوجالي بيئة غنية للاستثمار الزراعي .

فهي إلى جانب كونها مقصداُ للسياحة والاصطياف ، تعتبر أحد المراكز التجارية و الصناعية الهامة في تركيا بسبب تمتعها ببنية تحية مميزة لهذه الأغراض ، و موقعها القريب من إسطنبول . و يزخر محيطها بالصناعات التحويلية، إلى جانب الأراضي الزراعية .

ميزات العيش في كوجالي

من مميزات العيش في كوجالي هدوء الحياة فيها، و بعدها عن الضجيج، و انخفاض الأسعار و تكاليف العيش فيها، و وفرة المباني السكنية الحديثة فيها للتملك أو الاستئجار .

تضم مدينة كوجالي جميع المراكز الحيوية اللازمة لمعيشة مرفهة، ففيها المدارس و الجامعات، و منها اثنتان من الجامعات الخاصة، و فيها المستشفيات و المراكز الطبية لمختلف التخصصات و المصارف و الفنادق و المطاعم و مراكز التسوق الحديثة إلى جانب الأسواق الشعبية و المراكز الخدمية.

مشاريع شركة الحياة في مدينة كوجالي

توفر شركة الحياة للاستشارات العقارية العديد من المشاريع العقارية التي تتناسب مع الأشخاص الباحثين عن عقار في مختلف أرجاء مدينة اسطنبول ومن مشاريع شركة الحياة في مدينة كوجالي :

مشروع Gate 41

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن مدينة كوجالي، و غيرها من المناطق التركية ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية .

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو بالهاتف .

العنوان الإلكتروني: [email protected]

الهاتف :  00905383726510

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)