الشقق الفندقية في تركيا - Hayat Consultant

المدونة

الشقق الفندقية في تركيا

Loading

الشقق الفندقية في تركيا

ماهي الشقق الفندقية:

الشقق الفندقية في تركيا :هي شقق سكنية اعتيادية ، تقدَم فيها خدمات فندقية ، كخدمات التنظيف و غسيل الملابس و كيها و تقديم الطعام ، و هي تكون بمساحات و تكوينات مختلفة و بدرجات متفاوتة من الرفاهة و الفخامة ، و تكون في الغالب ضمن مجمعات نظامية تضم منشآت خدمية أو ترفيهية كالصالات و الملاعب الرياضية و المسابح  و كذلك الخدمات الأمنية ، و هي خاضعة لترخيص حكومي ، و تقوم على إدارتها و استثمارها شركات متخصصة ، و منها شركات عالمية تحظى بسمعة عالية .

ميزات الشقق الفندقية:

تستخدم هذه الشقق كبديل عن الفنادق المعتادة ، باعتبارها توفر لشاغلها خصوصية أكبر و مساحة أوسع ، و كلفة أقل بالقياس إلى مساحتها ، و هي تتراوح ما بين غرفة واحدة (استديو) ، و بين عدة غرف بمساحات مختلفة.

و تكون هذه الشقق عادة مجهزة بأثاث و مفروشات كاملة و مطبخ مجهز بكامل الأجهزة الكهربائية و الأدوات اللازمة لتحضير الأطعمة ، فقد يهيء شاغلها أطعمته بنفسه ، إن لم يشأ تلقي الطعام من مطعم التجمع.

يغلب على هذا النوع من الشقق أن تكون قريبة من مراكز المدن ، أو المراكز التجارية و الصناعية أو المراكز الحكومية ، و بعضها يكون في مواقع مميزة بإطلالة بحرية أو مساحات خضراء يحتاجها الباحثون عن الراحة و السكينة .

ميزات استثمار الشقق الفندقية:

انتشرت هذه الشقق على نطاق واسع في المدن التركية ، و باتت وسيلة مفضلة للاستثمار من جانب كثير من المستثمرين ، باعتبارها توفر عائداً أفضل من بدل الإيجار العادي ، فضلاً عن توالي ارتفاع أسعار هذا النوع من العقارات بسبب كثرة الإقبال عليها . فيستطيع الأفراد شراء هذه الشقق و استثمارها بأنفسهم ، أو العهدة باستثمارها إلى الشركات المتخصصة. و هي في سائر الأحوال تتطلب الترخيص الحكومي، كما تتطلب الاحتفاظ بالمعلومات عن الشاغلين على غرار الفنادق .

أغلب من يستخدم هذه الشقق هم رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى مجال واسع للحركة و العمل في بيئة نشاطاتهم ، أو لاستقبال الضيوف و المتعاملين ، و كذلك العائلات .

و شراء هذا النوع من الشقق يحتاج إلى شيء من الخبرة في مجالها ، فهي ليست كأي شقة يشتريها الشخص ليسكنها ، و إنما هي مشروع استثماري يتطب معرفةً بظروف الاستثمار من حيث أهمية موقع الشقة و أثره على استثمارها ، و قابلية الشقة للترخيص ، و مدى ملاءمة سعرها ، و التثبت من صحة المعلومات التي يعطيها البائع عن العقار ، و ما إلى ذلك.

من أهم مشاريع الشقق الفندقية

توفر شركة الحياة للاستشارات العقارية العديد من المشاريع العقارية التي تتناسب مع الأشخاص الباحثين عن عقار في مختلف أرجاء مدينة اسطنبول ومن أهم مشاريع الشقق الفندقية:

مشروع WANDA VİSTA

مشروع G Rotana VIP

مشروع Ramada Hotel

مشروع  CITADINES CENTRIC ISTANBUL

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن الشقق الفندقية ، و غيرها من المشاريع ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية .يمكنكم التواصل معنا عبر المراسلة أو الهاتف.

العنوان الإلكتروني: [email protected]

الهاتف :  00905383726510

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)