الاستثمارات العقارية في اسطنبول وتركيا بشكل عام - Hayat Consultant

المدونة

[Downloader.la]-611a2a8c87da5

Loading

أسباب الاستثمار في قطاع العقارات في تركيا والعقارات بشكل عام:

الاستثمارات العقارية في اسطنبول وتركيا بشكل عام : توفير عوائد مستقرة ومتزايدة. الاستثمار في قطعة من الممتلكات للإقامة فيها. أثبتت الاهتمامات المتزايدة في الاستثمار العقاري في اسطنبول إنها احدى أفضل الطرق لتأمين العواقب المالية للفيروس القاتل الأخير. تتخذ الحكومة التركية أيضًا تدابير وقائية من خلال تنفيذ خطوات وسياسات مختلفة لحماية وتحسين الحالة الصحية العامة لشعبها. مع كل هذه الفوائد ، فإن الاستثمار في العقارات التركية سيجعلك بالتأكيد تشعر بالراحة. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية للاستثمار في عقارات تركيا https://r.search.yahoo.com/_ylt=AwrJS9QJnyJhQxEAvR8Djgx.;_ylu=Y29sbwNpcjIEcG9zAzEEdnRpZAMEc2VjA3Ny/RV=2/RE=1629687690/RO=10/RU=http%3a%2f%2fwww.hayat-ist.com%2f/RK=2/RS=cQZV6YrlUqwF1ktQZiytgKVARJ0-

اقتصاد مستقر: كما ذكرنا سابقًا ، تعد تركيا عضوًا رئيسيًا في التعاملات مع الاتحاد الأوروبي, وهي حريصة على إقامة علاقات وتعاون أوثق مع الدول الأخرى ذات التفكير المماثل. لذلك ، فإن النمو الاقتصادي المستقر لتركيا سيساعدها على تطوير ووضع معايير دولية. نتيجة لذلك ، ستعمل الاستثمارات العقارية في اسطنبول على تعزيز الاقتصاد التركي.

مزايا ضريبية مفيدة: قام العديد من المستثمرين الأثرياء باستثمارات في العقارات التركية في كل من المنازل والشقق المنفصلة باسطنبول. و قطع الأرض أو الفيلات وفي جميع الأسعار ايضا.

وقد أدى ذلك إلى تحقيق وفورات ضريبية كبيرة لهم, ولم يتمكنوا فقط من الاحتفاظ بثروتهم داخل البلاد. ولكنهم تمكنوا أيضًا من الوصول إلى هذه المزايا بشكل كامل.

التأمين الوطني: من المزايا الرئيسية للاستثمارات العقارية في اسطنبول أن الحكومة التركية اتخذت العديد من الخطوات المهمة لحماية مواطنيها من المستثمرين الأجانب. ساعدت هذه الإجراءات الحكومة على زيادة دخلها الضريبي بشكل كبير وبالتالي تعويض الدخل المفقود من تدفق الاستثمارات الخارجية.

النجاح الذي حققته الحكومة التركية من خلال هذه الإجراءات هو عامل رئيسي آخر يحبه المستثمرون. نجحت الحكومة في ضمان استمرار ارتفاع قيمة الليرة التركية وكانت هذه خطوة إيجابية نحو زيادة قيمة الاقتصاد التركي.

مرافق نقل جيدة: اسطنبول هي خامس أكبر مدينة في تركيا والأكثر ازدحامًا أيضًا.

الاستثمارات العقارية في اسطنبول وتركيا بشكل عام مؤشرات القوة الاقتصادية لتركيا

هناك العديد من طرق النقل الرئيسية التي تربط المراكز الحضرية في المدينة. يوفر أحد المشاريع خدمة قطار سريع يربط انطاليا و مارماريس و نوسبرس و سينالوا بإسطنبول.
مشروع كبير آخر يوفر مطارًا في أنطاليا سيربطه بالمدن الرئيسية في ألمانيا وروسيا وفرنسا وإيطاليا. ستساعد هذه المنشأة الجديدة بشكل كبير أولئك الذين يعيشون في المراكز الحضرية في تركيا على السفر إلى أجزاء أخرى من العالم.

أسعار النفط المتدهورة. تمتلك تركيا موارد اقتصادية كبيرة ولكن انخفاض معدلات إنتاج النفط كان له تأثير خطير على الاقتصاد التركي. اعتبارًا من الآن ، تتمتع تركيا بواحد من أعلى معدلات استهلاك الفرد للنفط في العالم. تعتمد الدولة أيضًا على الغاز الطبيعي لاحتياجاتها من الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض المناطق في تركيا التي تشهد نموًا سكانيًا كبيرًا ، مما سيؤدي إلى زيادة الطلب على العقارات في مواقع رئيسية مثل اسطنبول وغازي عنتاب.

كما ذكرنا سابقًا، فإن اسطنبول وأجزاء أخرى من تركيا بها مناطق أقل تطوراً. ولكن هذا ليس بالأمر السلبي للراغبين في الاستثمار. تعد حقيقة أن الأرض أقل ازدحامًا سببًا رائعًا آخر يدفع المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى التفكير في الاستثمار في العقارات في تركيا. تنعم المنطقة بمناظر طبيعية رائعة ومن المؤكد أن العقارات التركية ستباع بكميات كبيرة, بمجرد أن يصل الطلب إلى مستوى عالٍ بما يكفي.

لذلك ، إذا كنت تخطط للاستثمار في عقارات في اسطنبول ، فننصحك بالاطلاع على الخيارات في موقعنا على الإنترنت

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)