أجمل مراكز التسوق في اسطنبول - Hayat Consultant

المدونة

أجمل مراكز التسوق في اسطنبول

Loading

أجمل مراكز التسوق في اسطنبول

في هذه النشرة سنتحدث عن أجمل مراكز التسوق (المولات) في اسطنبول، و في نشرة تالية سنتحدث عن أسواق اسطنبول التراثية.

في مدينة الأحلام يجد المواطن و الزائر كل ما يحتاج و كل ما يتمنى.

حيث تتميز مدينة اسطنبول بأحدث و أجمل مراكز التسوق (المولات)، إلى جانب أجمل الأسواق التراثية المسقوفة. كلا النوعين من الأسواق يزخر بأحدث المنتجات، و بأكثرها عراقة.

تتوزع مولات اسطنبول بين شطري المدينة الآسيوي و الأوروبي. ففي كل حي من المدينة مول او اكثر من تلك المولات المبهرة و الزاخرة بكل جميل و كل نفيس و كل ما يخطر على البال من البضائع الاستهلاكية التي يحتاجها الفرد أو الأسرة، المنتجة محلياً، و المستوردة.

و إضافة إلى ذلك تتميز بعض المولات باحتوائها على مرافق للترفيه و الألعاب للكبار و الصغار ، و مطاعم ، و استراحات.

و هناك مولات خاصة للبضائع منخفضة الثمن. ففي مولات اسطنبول يجد كل شخص ما يناسبه من البضائع ، من حيث الجودة او من حيث السعر.

أجمل مراكز التسوق في الشطر الاوروبي من اسطنبول:

1– مول استينيا بارك في اسطنبول

يقع هذا المول في منطقة سارير في اسطنبول، و هو من افخم وأرقى المولات في اسطنبول، و هو يحتوي على أكثر من 300 محل تجاري، بالإضافة إلى صالات عرض السّينما و صالات ترفيهية للأطفال، كما يضمّ الكثير من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

2- مول وادي إسطنبول

يقع ضمن منطقة وادي إسطنبول منطقة سارير في اسطنبول و هو من أكبر المراكز التجاريّة في تركيا، ويضمّ أكثر من 270 متجراً، كما يحتوي على عدد من المقاهي والمطاعم والمراكز التّرفيهيّة للألعاب المخصّصة للكبار والصّغار. ويتميّز هذا المول باحتوائه على أحدث تقنيات العرض السّينمائي في العالم.

3- كانيون مول في إسطنبول

يقع المول في حي ليفنت التّجاريّ وسط إسطنبول، ويعتبر واحداً من مراكز التسوّق الأكثر رقيّاً وعصريّة في اسطنبول. و هو يتميّز بتصميم معماريّ فريد يلفت الأنظار، فقد تمّ تصميمه على هيئة تحاكي انحدار الوادي وهو ما تعنيه كلمة كانيون بالتّركيّة.

4- برج السفير اسطنبول

يقع هذا المول في حيّ ليفينت التجاري ، و هو يعد اطول مبنى في إسطنبول. و يضم الكثير من المطاعم والمقاهي ، و يحتوي طائرة مروحية (هليكوبتر) مخصصة للتجول بها في سماء إسطنبول.

5- زورلو مول إسطنبول

يقع هذا المول في منطقة بشكتاش و هو يحتوي 205 محلاً تجارياً  وتصل بينها المساحات الخضراء والمسطحات المائية ، كما يوجد أيضا في الطابق العلوي منه مساحة واسعة تقام فيها على الدوام نشاطات وبازارات و عروض لمختلف المنتجات التركية والتحف والأعمال اليدوية بالإضافة الى قسم مخصص للمطاعم و المقاهي ضمن حدائق ومساحات خضراء و حديقة مخصصة لألعاب الأطفال .

6- مول اوف إسطنبول

يقع هذا المول في منطقة باشاك شهير و هو يتميز بالضخامة و الفخامة ، و يلاصقه فندق ومجموعة من الوحدات الفندقيّة، و يحتوي حوالي 365 محل إضافة إلى مركز ألعاب للأطفال .

7- جاليريا مول اسطنبول

يقع في منطقة أتاكوي، ويحتوي على 134 متجراً متنوّعاً للماركات العالميّة والمحليّة التركية ، بالإضافة إلى مطاعم من اشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية وصالات سينما ومراكز ألعاب وترفيه للأطفال، ويتميّز بصالة للبولينغ و صالة للتزلج.

8- مول ترامب تاورز

يقع في حيّ مجيديّكوي في اكثر مناطق اسطنبول حيويّةً ضمن منطقة شيشلي الراقية ، وبالقرب من تقسيم ، يحتوي هذا المول الكبير على  محلات تجارياة ، إلى جانب المطاعم والمقاهي ودور السّينما. كما يحتوي على قسم مخصص لألعاب الأطفال، ويتميّز بأنّه يضمّ مسرح ، وهو الأوّل من نوعه في تركيا بقدرة استيعابيّة تتّسع لحوالي 600 شخص.

9- مول جواهر في اسطنبول

يقع مول جواهر في منطقة شيشلي في القسم الأوربي من اسطنبول، و قد لوحظ إقبال العرب خاصة عليه، و هو يتميز بالفخامة و يحتوي على 300 محلّاً تجاريّاً، بالإضافة إلى ثلاث صالات سينمائيّة ومدينة ترفيهية خاصّة بالأطفال، ويتميز هذا المول كذلك بانتشار فنادق قريبة منه تتميز بالفخامة أيضاً.

10- مول فورم إسطنبول

يقع هذا المول في منطقة بيرم باشا و تلحق به أبنية سكنية مع مرافقها, و هو يحتوي على ما يقرب من 286 محل تجاري، كما يحتوي على متحف الثلج و اكواريوم تركواز الحاوي على أكبر مجموعة من الأسماك و أسماك القرش.

11- مول اكوا فلوريا إسطنبول

يقع هذا المول في منطقة فلوريا ، و هو يتمتع بإطلالة بحرية جميلة تمتد على شاطئها المطاعم و المقاهي، كما يضم صالات سينمائية ضخمة.

12- فیالاند مول في إسطنبول

يقع هذا المول في منطقة أيوب ، و هو يتميز بأن محاله التجارية موزعة في الهواء الطلق، و یحتوي على أكثر من 250 محلاً تجاريّاً، و يقع بجواره أكبر مدينة ألعاب و ملاهي في الشرق الأوسط، وتحتوي على 50 لعبة متميّزة للكبار والصغار.

13- توريوم مول اسطنبول

يقع هذا المول في منطقة هرامي دريه “Haramidere” ، و يحتوي على اكثر من 180 محلاً تجارياً و يوجد فيه ملاهي الثلج و و  Snowpark يعد اول ملهي ترفيهي وسط الثلوج في تركيا ، يحتوي على ممر جليدي يبلغ طوله 55 متراً، بالإضافة إلي Starpark و صالات بولينغ وصالة سينما وغيرها الكثير من المراكز الترفيهية الأخرى.

14- هستوريا مول اسطنبول

يقع هذا المول بمنطقة الفاتح في قلب إسطنبول، و هو من المولات الحديثة الحيويّة، ويحتوي على العديد من محلّات العلامات التّجارّية الرّاقية، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من المطاعم والمقاهي، و هو يتميّز بموقعه القريب من الأماكن السّياحيّة.

15- سيتي نيشان تاشه مول

يقع في حي نيشان تاشه ارقى أحياء إسطنبول الجميلة، ويحتوي هذا المول المميز على أكثر من 120 متجراً من أرقى وأغلى الماركات والعلامات التّجاريّة المحليّة التّركية والعالميّة. كما يضمّ كثيراً من المقاهي والمطاعم التي تقدّم جميع أنواع المأكولات بما فيها الصّينية والمكسيكيّة والفرنسيّة واليابانيّة! وفيه عدد من صالات السّينما والمكتبات ومتاجر الإلكترونيّات وغيرها.

16- زيروج بورت مول اسطنبول

يقع في منطقة “زيتون بورنو” و هو مختص بملابس المحجبات، و يتميز بموقعه في مركز إسطنبول و يضم  (126) محلاً تجارياً .

17- فينيسيا اوتليت مول في اسطنبول

يقع هذا المول في منطقة عثمان غازي باشا ، ويضمّ حوالي 250 محلّاً تجاريّاً ، و يتميز بطراز إيطالي، تزينه المساحات المائية و الخضرة التي تتوزع حولها المطاعم والمقاهي الراقية.

18- مول 212 أوتليت في إسطنبول

يقع مول 212 في منطقة محمود بي بباغجلار، ويضمّ المول 173 محلّاً تجاريّاً منوّعاً، ويوجد فيه صالة ألعاب مغطاة مخصّصة للأطفال، ودور سينما بتقنية 3D وصالة للتزلّج والبولينج ومجموعه من المطاعم والمقاهي

19- مول اوليفيوم اوتليت في اسطنبول

يقع ضمن منطقة زيتون بورنو الحيويّة، ويحتوي على أكثر من 118 محلّاً تجاريّاً من مختلف الماركات التّركيّة والعالميّة بأسعار مخفّضة وحسومات مستمرة طوال العام، ويحتوي كذلك على مجموعة من المطاعم والمقاهي ودور السّينما وجدران تسلّق مخصّصة لهُواة رياضة التسلّق.

أجمل مراكز التسوق  في الشطر الاسيوي من اسطنبول:

1- مجمع أكاسيا مول إسطنبول:

من أضخم مولات تركيا اسطنبول، ويقع على الجانب الآسيويّ من المدينة في منطقة أوسكودار، و هو يضمّ حوالي 250 محلّاً تجاريّاً، تبيع كل ما يلزم من أثاث وساعات ومجوهرات وأحذية وحقائب.

2- مول إعمــــار:

يقع في منطقة أسكودار و يتميّز بكونه يجمع بين خيارات التسوّق و الترفيه ومراكز الألعاب فيه حديقة الحيوان والأكواريوم الذي يضم أكثر من 20 ألفا من الأحياء المائية والبرمائية.

3- مول ووتر جاردن إسطنبول:

يقع هذا المول في منطقة أتاشهير، و هو لايضم عددا كبيرا من المحلات التجارية لكنه يتميز  بكثرة الأماكن الترفيهية فيه، من حدائق وبحيرات صناعية وملاعب في الهواء الطلق وصالة للبولينغ، اضافة الى المطاعم والمقاهي المطلة على النافورة الراقصة.

4- مول كابيتول اسطنبول :

يقع في منطقة أسكودار، و هو يعتبر من أكبر وأهم مولات اسطنبول اسيا، ويضم 110 محلاً تجارياً، كما يحتوي على مدينة ترفيهية مخصصة للأطفال تضم مجموعة كبيرة من ألألعاب، بلاضافة لعدد من دورالسينما، وصالة بولينغ، والعديد من المطاعم والمقاهي.

5- مول هيل تاون: 

يقع في منطقة مالتبه، و هو يحتوي على العديد من المتاجر الفاخرة، والعديد من المطاعم والمقاهي المكشوفة في الهواء الطلق.

6- فيابورت آوتليت:

يقع في منطقة بندك، و يوجد به اكثر من 225 محل تجاري، كما يوجد فيه خيمة بازار للملابس بأسعار مخفضه. و فيه واحدة من أكبر مدن الملاهي في اسطنبول كما يضم صالة لألعاب البولينج، و نادي للفروسية، و صالة للتزلج على الجليد.

7- مول بالاديوم:

يقع في منطقةأتاشهير و يتميز بتصميمه المعماري الجميل على شكل كرة زجاجية، و يحتوي على 190 متجراً.

8- مول اوبتيموم اوتليت:

يقع في منطقة أتاشهير، وهو من ارخص مولات اسطنبول و يحتوي على العديد من المحلات التجارية، والعديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى صالات الترفيه وصالة للتزلج على الجليد تبلغ مساحتها 541 متراً .

9- مول برانديوم:

يقع في منطقة أتاشهير ، و يضم العدد من المتاجر الفاخرة، و صالات سينما وغيرها من المقاهي والمطاعم وايضاً يضم اماكن ترفيهية للأطفال.

10- مول بوياكا :

يقع في منطقة العمرانية، و يعتبر من أجمل المولات في تركيا، ويضم عدداً كبيراً من المحلات التجارية، بالأضافة الى المطاعم والمقاهي وصالات الرياضة.

11- مول ميترو بول:

يقع في منطقة أتاشهير، و يعتبر مول مترو بول واحداً من أهمّ مولات اسطنبول الاسيوبة ويتميّز بامتداده على مساحة واسعة.

12- مول تيبي نوتيلس:

يقع في منطقة كاديكوي، و يحتوي على 130 محلاً تجارياً، و هو يتميز بتصميمه المعمار الجميل.

13- مول ميـــدان:
يقع في منطقة العمرانية، و يضم العديد من المحلات التجارية، والعديد من المقاهي والمطاعم ودورالسينما وايضاً يضم اماكن ترفيهية للأطفال والكبار.

14-مول كـــوززي:

يقع في منطقة كاديكوي، و هو من المولات الصغيرة مقارنة ببقية مولات اسطنبول اسيا. ومع ذلك يقصده الكثير من الزوار وذلك بسبب تصميمه المعماري المميز وسهولة الوصول اليه.

15-مول مالتيبيه بارك:

يقع في منطقة مالتيبيه، و هو من المولات الهادئة في اسطنبول و يحتوي العديد من المحلات التجارية والعديد من المطاعم والمقاهي.

16- مول نيو مارين:
يقع في منطقة بندك، و يتميز بطابعه العائلي، و يحتوي على أكثر من 130 محلاً تجارياً، والعديد من المطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال المكشوفة في الهواء الطلق.

17- مول ميترو جاردن:
يقع في منطقة العمرانية، و يعتبر من المولات العائلية. يحتوي على العديد من المتاجر والعديد من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية .

 

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن تركبا  وغير ذلك مما يلزم  . يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف .

العنوان الإلكتروني: [email protected]

الهاتف :  00905383726510

إقرأ أيضاً :

خطوات شراء شقق في تركيا

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)