منطقة أرناؤوط كوي - Hayat Consultant

المدونة

منطقة أرناؤوط كوي

Loading

منطقة أرناؤوط كوي

تقع منطقة أرناؤوط كوي (Arnavutköy) في القسم الشمالي الغربي من اسطنبول الأوروبية المطل على البحر الأسود، بساحل يبلغ طوله 22 كم ، تنتشر فيه المطاعم و المقاهي .

تبعد منطقة أرناؤوط كوي مسافة 60 كم عن ساحة تقسيم و شارع الاستقلال ، و عن منطقة الفاتح الأثرية في مركز المدينة . و تبعد مسافة 23 كم عن مطار إسطنبول الجديد . و يحيط بها بعض مناطق إسطنبول الحيوية و الراقية مثل منطقة باشاك شهير و عثمان باشا و سلطان أيوب و أسنيورت و بيوك تشيكميجة  وتشاتالجا .

و يقع على مقربة من منطقة أرناؤوط كوي أضخم مشاريع إسطنبول مثل قناة إسطنبول الجديدة، ومطار إسطنبول الجديد، وجسر السلطان يافوز سليم (الجسر المحمول الثالث على مضيق البوسفور) ، والعديد من المشاريع المستقبلية الكبرى ، و من أبرزها خط مترو جديد سيكون جاهزاً مع حلول عام 2024 يصل بين مطار إسطنبول الجديد و مختلف مناطق المدينة،  و هذا ما وجه إليها أنظار المستثمرين في المجال العقاري خاصة.

و تتسع هذه المنطقة لتضم بين جنباتها مناطق تجارية و صناعية و زراعية و سكنية و حدائق عامة و منتزهات سياحية و بحيرات و حمامات للسباحة ، بينما تمتد على بعض أطرافها الغابات .

و تتوزع مناطقها السكنية بين سكن تقليدي، و مجمعات سكنية حديثة تتميز بأعلى المعايير العالمية .

و تحتوي المنطقة كل المرافق الحيوية اللازمة للعيش المريح من مدارس و مستشفيات و مراكز طبية و مراكز تجارية  (مولات) و فروع للمصارف و مراكز الخدمات البلدية .

و بسبب بعد المنطقة نسبياً عن مركز المدينة فإنها تعتبر أكثر هدوءاً و بعداً عن الصخب و الضجيج ، مما يجعلها مقصداً لطلاب السكن المريح . و بسبب هذا البعد فإن أسعار العقارات السكنية فيها تعتبر معتدلة إلى حد كبير .

و تضم المنطقة العديد من المواقع التاريخية العثمانية و البيزنطية ، مما يجعلها مقصداً سياحياً .

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن منطقة أرناؤوط كوي، و غيرها من المناطق التركية ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية .

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف .

العنوان الإلكتروني: [email protected]

الهاتف :  00905383726510

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)