منطقة بيوغلو (Beyoğlu) - Hayat Consultant

المدونة

منطقة بيوغلو (Beyoğlu)

Loading

منطقة بيوغلو (Beyoğlu)

منطقة بيوغلو ( Beyoğlu) قلب إسطنبول الأوروبية النابض :

تعتبر منطقة بيوغلو من أهم مناطق القسم الأوروبي في إسطنبول ، على المستوى السياحي و التجاري و العلمي ، ففيها ميدان تقسيم و شارع الاستقلال ، المعلمان الأشهران سياحياً و تجارياً ، اللذان يستقطبان آلاف السواح يومياً . و هي المركز الرئيسي للسفارات و القنصليات الأجنبية،  و فيها ثمانية من أهم جامعات إسطنبول الخمسين ، و عدد من المدارس و المراكز الثقافية و مراكز تعليم اللغات الأجنبية و المكتبات ، و فروع لجميع المصارف التركية .

و فيها عدد من أهم المستشفيات التركية و مراكز التسوق الغنية (المولات) و الفنادق الفخمة . هذا إلى جانب عدد من الحدائق الغناء و المطاعم و الاستراحات ، و مرافق الخدمات العامة .

تتميز بيوغلو بتراث تاريخي عريق ، فهي من أقدم المناطق المعمورة في إسطنبول. و هي كمنطقة حضرية ، غاية في الجمال و العذوبة .

يجتمع في بيوغلو السكن المريح و عديد من مجالات العمل و الاستثمار .

و هي تتميز عموماً بالرفاه و الفخامة و الحيوية و الجاذبية ، ما جعلها جاذبة للاستثمارات الوطنية و الأجنبية . و إذا كان هذا يستتبع ارتفاع الأسعار فيها ، فإن هذا أيضاً يجعل الاستثمار فيها مجزياً .

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن منطقة بيوغلو و غيرها من المناطق التركية ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف .

العنوان الإلكتروني:  [email protected]

الهاتف :  00905383726510

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)