منطقة تشكمه كوي Çekmeköy  - Hayat Consultant

المدونة

منطقة تشكمه كوي Çekmeköy  

Loading

منطقة تشكمه كويÇekmeköy 

منطقة تشكمه كوي Çekmeköy  هي إحدى مناطق القسم الآسيوي من اسطنبول ، القريبة من البحر الأسود ، التي تتمتع بما هو معروف عن إسطنبول من جمال الطبيعة و ازدهار العمران و اعتدال المناخ ما جعلها قبلة الراغبين في الإقامة أو السياحة أو الاستثمار .

شهدت منطقة تشكمه كوي Çekmeköy  ، في السنوات الأخيرة ، نهضة عمرانية كبيرة ،فحيثما اتجهتَ تجد المشاريع السكنية الحديثة الباهضة ، و تلك التي هي قيد الإنشاء ، وتجد مراكز التسوق الباذخة.

تكاد المنطقة تكون مدينة قائمة بذاتها بحكم ما تحتويه من مرافق حيوية من جامعات و مدارس و مستشفيات و مراكز طبية و أسواق تجارية و مراكز تسوق حديثة و فروع للمصارف التركية و منتزهات و أماكن ترفيه و فنادق و مطاعم و أندية رياضية و ملاعب و مرافق خدمية . و منها تنطلق طرق و وسائل مواصلات عامة لجميع مناطق المدينة و المدن المحيطة بها ، بما في ذلك المترو ، و المترو باص ، و حافلات الترام الكهربائية  .

و في هذه المنطقة غابة كبيرة و بحيرة أكبر , ومساحات واسعة خضراء ، و فيها من المناطق السكنية ما يسودها الهدوء و السكينة و البعد عن الضجيج .

هي باختصار منطقة للعيش الرغيد و السعيد .

شركة الحياة في خدمتكم لتقديم كل ما يلزم من معلومات إضافية و تفاصيل عن منطقة تشكمه كوي ، و غيرها من المناطق التركية ، و عن مختلف النشاطات الاستثمارية .

يمكنكم التواصل معنا بالمراسلة أو الهاتف .

العنوان الإلكتروني: [email protected]

الهاتف : 00905383726510

فلل للبيع في اسطنبولالاستثمار العقاري في تركياشراء شقق في تركيا
العقارات في تركياالجنسية التركيةشقق للبيع في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)