فرص الاستثمار في تركيا - Hayat Consultant

المدونة

[Downloader.la]-611699a54bc9b

Loading

فوائد شراء العقارات في تركيا كثيرة. بلد آمن ليس لديه مشكلة عملة رئيسية للتعامل معها مثل العديد من الدول الأخرى. كما أنها دولة تتمتع بالاستقرار. يتحدث العديد من سكانها اللغة الإنجليزية ، وهي ميزة إضافية عند النظر في الوضع السياسي و الاجتماعي في العديد من المناطق الأخرى من العالم. إن قيمة العقارات في تركيا تزداد بشكل سنوي و أيضًا أن الشعب التركي سيتمكن قريبًا من الاستفادة من موارده الطبيعية بعد أن تنتهي العقوبات التي كانت على الدولة العثمانية. في هذا المقالة سوف نستعرض عليك بعض هذه الفرص الاستثمارية الرئيسية في تركيا

شجعت حكومة تركيا الاستثمار الأجنبي لتقوي اقتصادها. ويوفر البلد فرصًا عقارية من خلال برامج مختلفة. إحدى الهيئات التي تساعدك خلال هذه العملية هي سلطة تقسيم المناطق الاقتصادية الخاصة التي تسمح للمستثمرين الأجانب بالاستفادة من الحوافز الضريبية والتصاريح الخاصة لتطوير المباني في مناطق محددة. هذا برنامج مهم للقطاع الخاص والتجاري في تركيا وقد شجع نمو التطورات في العقارات السكنية والتجارية والبنية التحتية.

الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

قطعت تركيا خطوات كبيرة في تحسين بنيتها التحتية في العقد الماضي. و كان العديد من هذه التحسينات ضرورية من أجل تشجيع المزيد من الاستثمار الأجنبي في العقارات في البلاد. أحدها هو التحديث الوطني للمطارات والطرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيا بصدد تحسين مطار دولي جديد في أضنة ، مما سيعزز التجارة بشكل كبير بين الغرب وتركيا. سيوفر إنشاء مطار دولي في أضنة تدفقًا كبيرًا للسياح والمستثمرين.

التدفق السياحي عامل جذب كبير للاستثمار العقاري في تركيا

كما يشجع برنامج الجنسية التركية على قدوم الاستثمار الأجنبي. هناك قيود على بيع العقارات الأجنبية في تركيا لغير الأتراك ، لكن الحكومة تسمح بازدواج الجنسية بشراء وتسجيل. تتيح الجنسية المزدوجة لحاملها الإقامة وممارسة الأعمال التجارية في كل من تركيا والدول الأجنبية.

يمكن أن يكون الاستثمار العقاري في تركيا مربحًا للغاية. تم تحديد العديد من المدن في تركيا كمواقع عقارية بارزة في دليل العقارات الدولي في اسطنبول. تشمل هذه المدن مرمريس ، بيوغلو ، بورغازادا ، مجيدي كوي ، بيوغلو ألانيا ، مجيدي كوي ، وغيرها الكثير. نظرًا للظروف الحالية لسوق العقارات, هناك عدد متزايد من العقارات المتاحة بأسعار متفاوتة.

الاستثمار في العقارات السكنية في تركيا منخفض نسبيًا بسبب نقص المعروض. من المرجح أيضًا أن يزداد الطلب من المغتربين ، وخاصة المستثمرين، نظرًا للازدهار الحالي في السياحة التركية.

طرحت الحكومة إجراءات لزيادة تشجيع الاستثمار في العقارات في تركيا. في الآونة الأخيرة ، قدمت وزارة النقل مناقصة مشروع مشترك بين صناع السيارات وشركة تطوير عقاري بهدف تطوير المزيد من المنازل و الشقق الفاخرة كما يقدم مطورو العقارات في تركيا مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في تركيا.

تقدم تركيا فرصًا استثمارية جذابة من خلال مشاريع الإسكان. منذ منتصف التسعينيات ، وافقت الحكومة على خطط تطوير لأكثر من 500 مشروع. وتشمل هذه الخطط مجمعات سكنية ، ووحدات سكنية ، ومنازل ، وفنادق ، وجسور ، ومشاريع تجديد حضري. تعتمد فرص الاستثمار في هذه التطورات على الاتفاقية القانونية المبرمة بين المطور والحكومة المحلية.

يجب على المشترين التأكد من أنهم لا يخالفون أي قانون عن طريق شراء شقق أو فيلات أو منازل تاون هاوس قيد التطوير. يمكن للمستثمرين السياحيين في تركيا الاستمتاع بعائدات جيدة على استثماراتهم العقارية في شكل عوائد إيجارية ودخل من تأجير الشقق والفيلات والمنازل. هذا ينطبق بشكل خاص على إيجارات العطلات في تركيا. 

يأتي العديد من السياح من جميع أنحاء العالم إلى تركيا للاستمتاع بثقافتها الغنية وشعبها الودود. توفر الدولة فرصًا جيدة لقضاء العطلات للمتقاعدين بالإضافة إلى العائلات. اسطنبول هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في تركيا والعديد من الأجانب يستأجرون شققًا ذاتية الخدمة وغيرها من العقارات فيها.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)