خدمات بعد بيع العقار

يعج السوق العقاري التركي ، بالمستثمرين الأتراك والأجانب، وتصنف الحركة الاستثمارية العقارية فيها .. من ضمن أشيع وأكثر الأنشطة القائمة .. ويعود ذلك إلى تضافر عدد من العوامل و الجهود..
ونظراً لتزايد توافد المستثمرين من مختلف الجنسيات لغاية الاستثمار العقاري في تركيا، عملت الحكومة على تقديم الكثير من التسهيلات والإغراءات من خلال عدة قرارات وقوانين جاذبة، قامت شركة الحياة للاستشارات العقارية بدورها بتقديم الكثير من الخدمات للعملاء خلال رحلة البحث عن العقار المناسب وشراءه .. ولا تتوقف الخدمات عند هذا الحد، بل تتعداها إلى شراء العقار ، والكثير من الخدمات ما بعد البيع ، فما هي هذه الخدمات المقدمة بعد البيع ؟ ماذا تضمن ؟ وما هي تفاصيلها ؟

خدماتنا ما بعد بيع العقار في تركيا

تقدم شركة الحياة العقارية، جملة من الخدمات في مرحلة بعد شراء العقار، وتتجلى هذه الخدمات بالتالي :


– إنجاز كافة الوثائق و البيانات وإنهاء عمليات الدفع و نقل الملكية و كل ما تضمن هذه الخطوات من تفاصيل، من قبيل ترجمة الجوازات والوثائق إلى اللغة التركية ، و توثيقها … ، مستغلة بذلك ، شبكة علاقاتها القوية و الطاقم الغني من الخبراء والاختصاصيين في قطاع العقارات .


– بعد بيع العقار ، و إنجاز كافة الأوراق والثبوتيات المرتبطة، تبدأ مهمة الشركة العقارية بالتسويق للعقار، وبإمكانك أن تدخل التحسينات التي تريد و أن تضيف لمستك الخاصة ! .. و تبقى الشركة العقارية معك حتى تجد العميل المناسب لك، سواء إن كنت ترغب بتأجير العقار ، أو بيعه .


– و تبدأ هنا رحلة جديدة ، من الوثائق و العقود المطلوب إنجازها .


– و هناك خدمات كثيرة تقدمها الشركات العقارية بحسب الرغبة، من حيث الإشراف على العقار، نذكر من هذه الخدمات: دفع الفواتير المختلفة ( ماء ، كهرباء ، هاتف … ) ، خدمات النظافة والحراسة ، والتوصيل ..

تعد هذه الخدمات ( ما بعد البيع ) التي توفرها شركة الحياة للاستشارات العقارية ، مغريات حقيقية للمستثمرين الأجانب في تركيا .. نظراً ، لأنهم سيواجهون الكثير من الصعوبات والعقبات حيال القيام بكافة المهمات المترتبة على عملية الاستثمار العقاري في تركيا … فاحرص على اختيار شركة عقارية موثوقة كشركة الحياة، وقم ببناء علاقات متينة، مع طاقم الشركة، لأنها ستكون بوابتك الشفافة التي تطل منها ، وتدخل من خلالها بأمان سوق الاستثمارات العقارية في تركيا .

لقد كانت هذه الخدمات نتيجة طبيعية للتطورات العقارية والاستثمارية في تركيا، حيث يفرض واقع زيادة توافد المستثمرين، تحرك الجهات العقارية المختلفة لسد الاحتياجات المختلفة والرقي بالواقع الاستثماري في تركيا .

و عملت الحكومة التركية بدورها على تقديم دعمها و ولاءها لقطاع الاستثمارات العقارية، لوعيها بشدة أهميته، و ارتباطه المباشر مع قطاعات الحياة المختلفة في تركيا .. و ضرورة النهوض به ، لإظهار صورة الدولة التركية بأبهى حلة و مظهر .
و قد ظهر هذا الدعم واضحاً ، من خلال عدة قرارات وتسهيلات ، من قبيل تخفيض الضرائب المدفوعة من قبل المستثمرين الأجانب ، ومنح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب ، لقاء الاستثمار العقاري في تركيا .. و اعتبر هذا الأخير ، من القوانين التي كان لها أثراً مغناطيسياً في جذب المستثمرين من كافة أقطاب الأرض .. ويعود ذلك لأهمية الجنسية التركية عالمياً ، ومحلياً في تركيا .


وكانت خدمات ما بعد البيع التي تقدمها شركة الحياة العقارية أحد عوامل الجذب أيضاً، التي ساهمت بتوفير الجهد والوقت على المستثمرين خلال رحلتهم الاستثمارية ، و عملت أيضاً هذه الخدمات ، على جعل استثماراتهم رابحة قد الإمكان ! .

مقارنة العقارات

مقارنة (0)
Open chat